حصل معهد (إلتي) للغات والتدريب والتأهيل، التابع ليمن إنفورميشن سنتر، على اعتماد دولي كمركز تدريب واختبار معتمد للامتحان الدولي لشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب (ICDL)، وذلك من قبل شركة Specto الرائدة في استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات في التعلم وبناء القدرات وضمان الجودة.

ويأتي هذا الاعتماد الدولي ضمن أهداف المعهد في تطوير العملية التعليمية وفق المعايير الدولية، وتوفير فرص التعليم والتدريب النوعي، وتفعيل الشراكات مع الجهات الدولية؛ لتحقيق الاعتماد الدولي لبرامج المعهد، وتزويد المتعلمين بمهارات التواصل لاستخدامها في السياقات الأكاديمية والتجارية والاجتماعية. كما يسعى المعهد إلى تحقيق التميُّز الأكاديمي والخَدَمي، والعمل على إمداد المجتمع بمخرجات مؤهلة تمتلك المهارات وتتمتع بالقدرة على الخوض في مضمار المنافسة عربيًا وإقليميًا.

ويقدم معهد (ILTI) برامج دورات اللغة الإنجليزية بكل مستوياتها، وبرامج الحاسوب والجرافيك، بأساليب تعليمية حديثة، بالإضافة إلى تقديم برامج تطوير القدرات والمهارات الحياتية، وبرنامج اللغة العربية والتعريف بالثقافة اليمنية لغير اليمنيين. ويتميز المعهد بالاعتماد على الجودة والوسائل التعليمية الحديثة التي تواكب التطور الحاصل في مختلف المجالات والتخصصات.

يذكر أن شركة Specto تعد المشغل الوطني لبرنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب (ICDL) في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي ومفوضة بتسويق البرنامج في دول أخرى. ويستخدم شركاء Specto الحلول التعليمية التي تقدمها الشركة، كالكتب والمناهج ونظام الاختبارات، في عدة دول أخرى.

Share This Story, Choose Your Platform!

Join ILTI Institute For a bright future

Become Part Of ILTI Institute !