اختتم معهد إلتي صنعاء الدولي للغات والتدريب والتأهيل ((ILTI، التابع لمركز يمن إنفورميشن  (YIC)، يوم الأحد الموافق 16 سبتمبر 2024م دورة اللغة الإنجليزية للمبتدئين (Access).

سعت الدورة إلى تحقيق العديد من الأهداف، منها تحسين مهارات التواصل والتحدث والفهم، وتعزيز قدرات المتدربين على التواصل مع الأشخاص الناطقين بالإنجليزية في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تكون هذه المهارات مفيدة في السفر، والعمل، والتفاعل مع ثقافات مختلفة. بالإضافة إلى تحسين الفرص الوظيفية، لا سيما أن اللغة الإنجليزية لغة عالمية واسعة الانتشار، والعديد من الشركات والمؤسسات تتوقع من الموظفين أن يجيدوها، ولذا فإن دراسة اللغة الإنجليزية يمكن أن يزيد الفرص في العثور على وظائف أفضل. ومن الأهداف، أيضًا، فهم ثقافات مختلفة؛ لأن تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يساعد في فهم ثقافات مختلفة والتواصل مع أشخاص من خلفيات متنوعة.

يُذكر أنّ معهد إلتي صنعاء الدولي للغات والتدريب والتأهيل (ILTI) يقدّم مجموعة واسعة من الخدمات اللغوية المكثفة على مدار العام للطلاب والشركات والمنظمات والأفراد المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية عالية الجودة حول القضايا الرئيسية المتعلقة بالتطوير المهني، وتمكين المرأة والشباب، وتطوير القدرات والمهارات.

Share This Story, Choose Your Platform!

Join ILTI Institute For a bright future

Become Part Of ILTI Institute !