اختتم معهد إلتي الدولي للغات والتدريب والتأهيل (ILTI) التابع لمركز يمن إنفورميشن (YIC)، يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024م، فعاليات الدورة التدريبية لمهارات الحاسوب الآلي، التي شارك فيها عدد من الطلاب والطالبات من محافظتي عدن ولحج.

وتلقّى المشاركون، في المدة من 5 إلى 17 أكتوبر، العديد من المعارف والمهارات التقنية في برامج الحاسوب الآلي، الذي يأتي وفق المعايير الدولية الحديثة، التي تتضمن أساسيات الحاسوب الآلي، وكيفية التعامل مع ويندوز 11 وميكروسوفت أوفيس 21، واستخدام تطبيقات معالج النصوص، والقدرة على البحث في شبكة الإنترنت، وإنشاء البريد الإلكتروني، والتعرف على معلومات بشأن أمن الشبكات، ومفهوم الأمن الرقمي والسيبراني.

وأكّد المهندس عادل سعيد سلمان مدرب الدورة، أنّ الدورة تهدف إلى تعريف الشباب أساسيات الحاسوب الآلي ومهارته وفقًا للمعايير الحديثة التي تلبي الاحتياجات ومتطلبات سوق العمل في جميع التخصصات التقنية والتكنولوجية.

الجدير بالذكر أنّ هذه الدورة تأتي ضمن أهداف المعهد الإستراتيجية في توفير فرص التعليم والتدريب النوعي للشباب، في مختلف الدورات التدريبية والتأهيلية للمستويات كافة، وفقًا للمعايير الحديثة والمتطورة.

Share This Story, Choose Your Platform!

Join ILTI Institute For a bright future

Become Part Of ILTI Institute !